رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موجة شديد الحرارة تضرب المحافظات وتحذير من اضطراب في حركة الملاحة

نشر
درجات الحرارة
درجات الحرارة

يشهد طقس اليوم الخميس 16- 5- 2024 موجة حارة إلى شديدة الحرارة اعتبارًا من اليوم على أغلب الأنحاء، وتستمر هذه الأجواء خلال الأسبوع القادم.

درجة الحرارة

و️قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها، منذ قليل، إن درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم، فى القاهرة الكبرى ٣٢ درجة، وتكون الأجواء حارة على أغلب الأنحاء شديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن التعرض المباشر لآشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، وتسجل درجة الحرارة الآن فى القاهرة الكبرى ٢١ درجة.

وكشفت الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم، يشهد اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليجي السويس والعقبة والبحر الأحمر، حيث يصل ارتفاع الموج من (2.5 إلى 4 متر).

قد تكون صورة ‏‏‏خريطة‏، و‏ماء‏‏ و‏تحتوي على النص '‏الخميس 16 2024 مایو 2024 الهينة العامة للأرصاد الجوية الادار العامة للتبزات والإنذار المبكر ! اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس وخليج العقبة والبحر الأحبر متر تنبيه تنبيهبحرى بحرى البحر الأحمر: سرعة الرياح (من) 50 إلى 60 (كم/س وارتفاع الموج (من) 2.5 إلى خليح السويس خليج العقبة: سرعة الرياح (من) 50 إلى 70 کم/س(وارتفاع الموج (من) 2.5 إلى5.) إلى 4.5 متر لخليح السويس وخليح العقبة و البحر الأحمر للأرصاد الهية الهبيبةالعامةالارصنادالبو الجوية uthority alogical meteor Egyptian‏'‏‏
عاجل