رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة تواصل فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالمديريات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل وزارة الشباب والرياضة؛ فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة، بمشاركة السادة مديري ووكلاء مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات والسادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة.


حيث استضاف اليوم الثاني في جلسته الأولى العميد مهندس محمد أبو نعمة رئيس الإدارة المركزية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية، شارحاً لتاريخ الاستراتيجية من النسخة الأولى الى النسخة الثالثة والتي تمتد من 2023 حتى 2030، وآليات تنفيذها بوزارة الشباب والرياضة والهيئات والمنشآت التابعة.
وفي جلسته الثانية استضاف كل من السادة: أحمد منصور ، سلمى الشبراوي الخبراء في مجال المراجعة الداخلية والحوكمة للحديث حول دليل المراجعة الداخلية والحوكمة بوحدات الجهاز الإداري للدولة.
في اليوم الثالث للبرنامج التدريبي لرفع كفاءة السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات يناقش قانون التعاقدات.
حيث ناقش السيد ثروت محمد زرد مدير إدارة متابعة التعاقدات الحكومية على المشروعات الصغيرة بالهيئة العامة للخدمات الحكومية، مع المشاركين قانون رقم 182 لسنة 2018 في شأن التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.
وتستمر فعاليات البرنامج على مدار خمسة أيام ويحاضر في هذا البرنامج عدد من السادة الخبراء من هيئة الرقابة الإدارية، وبعض الخبراء في مجال عمل المراجعة الداخلية والحوكمة.

عاجل