رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعليمات هامة من الخطيب لجميع الإدارات في الأهلي بسبب نهائي إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الإعلامي محمد الليثى أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تعلمياته للجميع في القلعة الحمراء بعدم الحديث في أي ملف إداري أو رياضي أو خدمي لحين الإنتهاء من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري.  

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " أن الخطيب أصدر تعليماته لجميع الإدارات في النادي أمس، الأثنين، بجميع القطاعات وحذرهم من الحديث في أي شأن لوسائل الإعلام ، وشدد على أن خالد بيبو مدير الكرة نال النصيب الأكبر من هذه التعليمات حيث طالبه رئيس الأهلي بإبعاد لاعبي الفريق عن أي أمور بعيدة عن النهائي الأفريقي".

محمود الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في تونس


يترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».
وحرص  محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

عاجل