رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يعترض على «الكاف» بخصوص تذاكر نهائى الكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد اجتماع مسئولى نادى الزمالك مع نظرائهم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أزمة بين الطرفين، بسبب إصرار الكاف على تخصيص 50% من تذاكر المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى والمقصورة الأمامية ومقصورة الـ vip للكاف ليقوم بتوزيعها، خلل مباراة النهائى الأفريقى للبطولة الكونفدرالية.

ولا يزال مسئولو الزمالك فى مباحثات مستمرة مع الاتحاد الأفريقي للوصول لحل نهائي بخصوص هذه الأزمة فى الساعات القليلة المقبلة.

 كانت هيئة استاد القاهرة كشفت أن السعة الجماهيرية لإستاد القاهرة تبلغ 52300، أى أن الجماهير المسموح بها لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية المقرر لها الأحد 19 مايو الجارى 52300 مشجع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربى في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء الذى يقام الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولى.

ويعانى الزمالك من إصابة أكثر من لاعب بالفريق، على رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالا، الذى يعانى من إصابة قوية بالعضلة الأمامية تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد وصلت إلى القاهرة قادمة من المغرب فى العاشرة صباح أمس الإثنين، بعد خوض مباراة نهضة بركان فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية والتى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف، واستغرقت رحلة الطيران إلى القاهرة حوالى خمس ساعات تقريباً، و يسعى الزمالك للفوز فى لقاء العودة، والتتويج باللقب، لإسعاد الجماهير البيضاء.

عاجل