رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الأحد.. حار نهارا مائل للبرودة ليلا والقاهرة تسجل 29 درجة

نشر
الطقس
الطقس

أكدت الأرصاد الجوية أن غدًا الأحد يشهد طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، كما يكون معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد الجوية أن طقس غدًا يكون مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس غدًا الأحد

توقعت الأرصاد أن غدًا يشهد نشاط رياح على كل الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة بشمال وجنوب الصعيد، وفرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

درجات الحرارة 

ونقدم لكم درجات الحرارة غدًا الأحد: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 20، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 24.

كانت قد كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت شهد أجواء حارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدلة على السواحل الشمالية، وشديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وذكرت الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل اليوم 30 درجة.

وتنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من جنوب البلاد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، من المتوقع أن تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين وربع المتر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

أما حالة البحر الأحمر، من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

عاجل