رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الانتهاء من تنفيذ شقق «سكن لكل المصريين» في العاشر من رمضان قريبًا

نشر
شقق سكن لكل المصريين
شقق سكن لكل المصريين

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الانتهاء من تنفيذ جميع الوحدات السكنية في مبادرة «سكن لكل المصريين» محور الإسكان المتوسط، في منطقة الخدمات الإقليمية، بمدينة العاشر من رمضان، خلال الأشهر المقبلة، بمعدلات تنفيذ جيدة.

جاء ذلك، خلال تفقد رئيس مجلس الوزراء وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، في مدينة العاشر من رمضان، وذلك في ختام جولته بعدد من المشروعات في المدينة.

شقق سكن لكل المصريين

أوضح وزير الإسكان، أن المشروع يتضمن تنفيذ 68 عمارة سكنية تشمل 1632 وحدة سكنية، موزعة على 3 مواقع، يشمل الموقع الأول تنفيذ 24 عمارة بها 576 وحدة، والموقع الثاني 24 عمارة تحتوي على 576، فيما يشمل الموقع الثالث 20 عمارة يتوافر بها 480 وحدة سكنية.

خدمات متعددة

وأوضح وزير الإسكان، أن المشروع يشمل تنفيذ مجموعة من الإنشاءات الخدمية، مثل: مدرسة تعليم أساسي، ووحدة صحية، ودار حضانة، وملعب خماسي، بالإضافة إلى منطقة أسواق ودور عبادة.

الإسكان الأخضر

في الوقت نفسه، أوضح وزير الإسكان أن هناك مشروعًا آخر تحت التنفيذ بمدينة العاشر من رمضان يتمثل في الإسكان الأخضر بالمرحلة الخامسة في منطقة الخدمات الإقليمية ، الذي يشمل عددًا من العمارات السكنية تتضمن تنفيذ 44 عمارة، منها 26 عمارة نموذج 3 وحدات بالدور، و18 عمارة نموذج 4 وحدات بالدور، بالإضافة إلى 46 عمارة منها 27 عمارة نموذج 3 وحدات بالدور، و19 عمارة نموذج 4 وحدات بالدور، وذلك في إطار مشروعات الإسكان بالعاشر من رمضان.

عاجل