رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم عبدالعزيز: «أمي ست بـ100 راجل ومتجوزتش تاني عشان تربينا»

نشر
وفاة والدة كريم عبدالعزيز
وفاة والدة كريم عبدالعزيز

قال الفنان كريم عبدالعزيز عن والدته: "أنا أمي بـ 100 راجل، ست جامدة وقوية وربت ولادها ومتجوزتش وربتني أنا وأختي بعد انفصالها عن والدي، ولمت والدي في البداية لأنه ساب البيت، ولمت والدتي في منتصف الطريق على طلاقها، وأنها لم تستطع الصبر، لكني أستطعت أن أصلح بينهما في النهاية.  

وعن علاقته بزوجة والده قال الفنان كريم عبدالعزير -في تصريحات سابقة- لم تكن مرأة أب بالمعني التقليدي، كنت بحبها وكانت بدافع عني إذا عملت مشكلة". 

وفاة والدة كريم عبدالعزيز

 

وغيب الموت، اليوم الأربعاء، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، وزوجة المخرج محمد عبدالعزيز .
 

وقال الكاتب والسيناريست وليد يوسف - عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" - "البقاء والدوام لله.. توفيت إلى رحمه الله والدة النجم والصديق كريم عبد العزيز ، وزوجة المخرج الكبير محمد عبد العزيز".
 

وتشيع الجنازة غدا الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم، بطريق صلاح سالم . 

 

«المهن التمثيلية» تعزي كريم عبدالعزيز في وفاة والدته

 

وحرصت نقابة المهن التمثيلية، على تقديم واجب العزاء فى وفاة والدة النجم كريم عبدالعزيز، التى رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، وقالت فى بيان لها "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى وفاة والده الفنان كريم عبدالعزيز، صلاه الجنازة غدًا الخميس ظهرًا من مسجد الرحمن الرحيم، صلاح سالم، والعزاء يوم الجمعه بمسجد الشرطة - الشيخ زايد، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة للدكتور أشرف زكى ومجلس الإدارة بخالص التعازى لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوا، وأنا لله وأنا اليه راجعون".