رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف حملات التوعية بأهمية التصالح في مخالفات البناء بالقليوبية 

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان بتكثيف حملات التوعية بأهمية التصالح بـمخالفات البناء، وتسهيل الإجراءات للمواطنين الراغبين في التصالح، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء.
 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الأربعاء، المركز التكنولوجي لمدينة القناطر الخيرية؛ لمتابعة سير العمل به بعد فتح باب التصالح لبعض مخالفات البناء، وأطلع على الخدمات التي يقدمها للمواطنين.
 

وقال المحافظ إن هذه الجولة تأتي في إطار اهتمامه بمتابعة سير العمل بمختلف الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكد من تقديم أفضل الخدمات لهم بأعلى جودة، وفي إطار حرص المحافظة على تطبيق القانون بحزم، مع مراعاة ظروف المواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم.
 

وأكد ضرورة توفير التسهيلات للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح، مشددًا على سرعة وسهولة إنهاء الإجراءات، وضرورة توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين؛ بما يُمكنهم من أداء مهامهم بكفاءة وفعالية.
 

وعلى صعيد آخر، ثمن محافظ القليوبية علاقات التآخي بين المحافظة ومحافظة أبشرون الأذرية، مؤكدًا دعمه المستمر في توطيد أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين، لافتًا إلى أن مصر تعد أجمل مقصد سياحي، ونأمل زيادة عدد السائحين الأذربيجانيين خلال الأيام القادمة.
 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع ألخان بولوخوف سفير أذربيجان في مصر بمدينة القناطر الخيرية؛ لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري وتمثال الزعيم الراحل حيدر علييف مؤسس دولة أذربيجان بمناسبة ذكرى ميلاده.
 

من جانبه، أكد سفير أذربيجان أن العلاقات بين مصر وأذربيجان علاقات تاريخية تمتد لـ1994 منذ أن بدأ الزعيم الراحل حيدر علييف يجوب البلاد لتوطيد العلاقات، حيث بدأ بمصر وجرى التآخي بين العديد من محافظات أذربيجان.
 

وقال إن السفارة بصدد تنظيم احتفالية أخرى بالعاصمة باكو، وسيشارك فيها العديد من الشخصيات المصرية والبرلمانية بمصر وأذربيجان.

عاجل