رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جينيفر لوبيز تتفاوض مع أبنائها لقضاء وقت معهما

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتفاوض جينيفر لوبيز مع طفليها إيمى وماكس، لقضاء بعض الوقت معها خلال جولتها قبل بدء المدرسة فى أغسطس، وقالت مغنية هوليوود إنها ستكون المرة الأخيرة التى ستقضى فيها وقتًا مع توأمها البالغان من العمر 16 عامًا، فى جولة، قبل أن يبلغا 18 عامًا.

فى حديثها مع Good Morning America، تحدثت المغنية والممثلة عن فيلمها القادم This Is Me... Now the Tour، قائلة إنها "متحمسة لذلك".

بدورها، قالت مقدمة البرنامج مازحة لوبيز إنها مع جدول أعمالها المزدحم، بما فى ذلك فيلم الخيال العلمى القادم، أطلس، "ليس لديها وقت إلى النوم"، وأجابت جى لو: «أتمنى لو كان بإمكانى قضاء إجازة الصيف، لكنها جولة صغيرة، إنها حوالى 28 عرضًا، وأنا متحمسة لها».

وتابعت: «أنا متحمسة.. لم أخرج منذ سنوات، على ما أعتقد منذ عام 2019.. منذ ما قبل الوباء، لذلك أنا متحمسة لرؤية المعجبين والتفاعل مع الناس مرة أخرى.. إنه دائمًا وقت ممتع»، وأضافت «سأغيب لمدة شهرين تقريبًا - من يونيو إلى أغسطس، كنت أقول لأبنائى، عليكما أن تأتوا معى قبل أن تبدأ المدرسة مباشرة، ويمكنكما العودة والتسكع مع أصدقائكم مرة أخرى».

وأضافت: "أشعر أن هذه هى المرة الأخيرة التى سأفعل فيها شيئًا كهذا معهم، إنهم يبلغون من العمر 16 عامًا، وفى المرة القادمة سيقولون لا يا أمى نحن فى عمر 18.. لذلك سأستخدم آخر جزء من القوة التى أملكها للسيطرة عليهم لأقول عليكم أن تأتوا لفترة قصيرة على الأقل".

عاجل