رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تستقبل السائحين من 18 دولة أوروبية طوال العام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال نقيب المرشدين السياحيين باسم حلقة، إن مصر تستقبل السائحين من 18 دولة أوروبية طوال العام، مشيرا إلى أن مصر تعتبر مقصدا سياحيا رئيسيا للسياحة الروسية التي تستهدف رحلاتها الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ، والتي تشهد زيادة ملحوظة خلال الفترة الحالية، إضافة إلى الرحلات المباشرة من مختلف مطارات بريطانيا إلى الوجهات ذاتها.

استقبال الوفود السياحية

وأضاف نقيب المرشدين السياحيين- في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" - السياحة الأثرية في مصر شهدت زيادة خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأشار إلى أن الرحلات القادمة من ألمانيا تستهدف مدن البحر الأحمر الغردقة ومرسى علم، إضافة إلى الرحلات الاقتصادية "شارتر" القادمة من ألمانيا أسبوعيا لنقل الأفواج.

وأكد أن مطار سفنكس يعد داعمًا كبيرًا لرحلات اليوم الواحد إلى جانب مطار القاهرة؛ لأنه يساهم في سهولة تنظيم رحلات إلى الأهرامات والعودة في اليوم ذاته إلى مقر الإقامة.

وكذلك الطرق التي ربطت الغردقة بالأقصر التي ساهمت في تنظيم رحلات سياحية برية يومية لنصل إلى السياحة المستدامة، لتصبح الأقصر مستقبلة للسياحة طوال العام وليس فقط السياحة الشتوية.

عاجل