رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في البريميرليج والقناة الناقلة

نشر
ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام هوتسبير في البريميرليج

يلتقي فريق ليفربول منافسه توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

موعد مواجهة ليفربول وتوتنهام

وتنطلق مواجهة ليفربول مع ضيفه فريق توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

تقوم قناة beIN Sports HD 1 بنقل مباراة كرة القدم بين فريقي ليفربول وتوتنهام في البريميرليج والمقرر لها مساء اليوم الأحد.

ويسعى ليفربول لاستعادة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي غابت عنه فى آخر جولتين، بعد خسارته في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون بثنائية نظيفة، وتعادله مع وست هام يونايتد فى الجولة الماضية 2 – 2.

ويحتل ليفربول، الذي ودع نظريًا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 75 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ليتراجع للمركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف الصدارة، مع تبقي 3 مواجهات فقط على نهاية المسابقة.

ويسعى ليفربول لرد الاعتبار من خسارته 1 - 2 أمام مضيفه توتنهام في مباراة الفريقين الأخيرة بالبطولة.

كما يرغب في إعادة البسمة مرة أخرى لجماهيره، بعد النتائج الضعيفة التي حققها خلال الفترة الأخيرة بمختلف المسابقات.

ترتيب توتنهام في جدول الدوري الإنجليزي 

في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 - 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.

وتسببت هذه النتائج المخيبة، آمال توتنهام في حجز مقعد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويتأخر توتنهام بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، بعدما لعب 35 مباراة.

عاجل