رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي لهذا السبب

نشر
كريستو
كريستو

طلب التونسى محمد الضاوي “كريستو”، لاعب النادى الأهلى، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر، بحسب ما كشف الإعلامى أحمد شوبير.

أزمة كريستو

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "كريستو لديه أزمة فى الأهلى، اللاعب لم ينل إعجاب كولر وطلب رحيله عن الفريق، والأهلى مقتنع باللاعب وإمكانياته خاصة مع صغر سنه".

وأضاف شوبير: "كريستو عايز يمشى وعايز الموسم يخلص على أحر من الجمر عشان يمشى لأنه بيتدرب بس ولا يشارك فى المباريات ولم يتأقلم مع الفريق".

ويستعد النادي الأهلي لحسم مصير محمد الضاوي "كريستو" لاعب الفريق الذي خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر بشكل تام.

كان كريستو، قد انضم لصفوف الأهلي في يناير 2023 قادمًا من النجم الساحلي التونسي إلى صفوف الأهلى، لمدة 4 سنوات ونصف السنة لم يظهر مع كولر إلا على فترات مُتباعدة، الأمر الذي جعل اللاعب يطلب الرحيل.

وترغب عدة أندية مصرية وتونسية وأخرى خليجية وأوروبية فى الحصول على خدمات اللاعب التونسي الشاب الذي يمتلك قدرات فنية عالية.

ورغم أن مارسيل كولر رحّب برحيل كريستو على سبيل البيع النهائي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن مسئولى الأهلي يرغبون فى إقناع اللاعب بتجديد عقده وانتقاله لأحد الأندية المصرية أو الخارجية على سبيل الإعارة ثم يعود بعدها للأهلي.

عاجل