رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 46 مليون جنيه بعد 24 يوم عرض

نشر
فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة النجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، إيرادات مميزة في شباك التذاكر، حيث جمع الفيلم أمس الجمعة 886 ألفًا و316 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم إلى 46 مليونًا و103 آلاف و83 جنيهًا، وذلك خلال 24 يوم عرض بالسينمات منذ طرحه في عيد الفطر.

ويعد هذا الإنجاز نجاحًا كبيرًا للفيلم، حيثُ استطاع تحقيق هذه الإيرادات المُرتفعة رغم المنافسة القوية مع الأفلام الأخرى التي عُرضت في موسم عيد الفطر 2024.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذ

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي مع لمسة من الفانتازيا، حيث يجسّد هشام ماجد دور مهندس معماري يعيش حياة تعيسة مع زوجته (هنا الزاهد) وابنهما.

وخلال أحداث الفيلم، يلتقي هشام ماجد بمخترع يخبره بوجود نسخ أخرى منهما في أكوانٍ موازية، ممّا يُؤدّي إلى تغييرات جذرية في حياة هشام وزوجته، وتُصبح علاقتهما أكثر سعادةً وتناغمًا.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذ

ويُعدّ "فاصل من اللحظات اللذيذة" هو التعاون الثاني بين هشام ماجد وهنا الزاهد على شاشة السينما، بعد فيلم "بنات العم" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عام 2020.

ويُشارك في بطولة الفيلم عددٌ من النجوم، منهم محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز. الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

وشهد موسم عيد الفطر السينمائي 2024 منافسة قوية بين 4 أفلام هي: "فاصل من اللحظات اللذيذة"، "شقو"، "عالماشي"، و"أسود ملون". ولكن استطاع "فاصل من اللحظات اللذيذة" أن يحجز مكانة مُميّزة بين هذه الأفلام، ويُحقّق إيرادات مُرتفعة تُشير إلى نجاحه الكبير لدى الجمهور.

عاجل