رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بني سويف تواصل مبادرة تخفيض أسعار اللحوم في الواسطى

نشر
مبادرة تخفيض أسعار
مبادرة تخفيض أسعار اللحوم

تابع السكرتير العام المساعد سامي علام على الأرض بدء تفعيل مبادرة تخفيض أسعار اللحوم التي تتبناها المحافظة بالتعاون مع كبار وممثلى وأصحاب محال الجزارة، والتي تستهدف تخفيض اسعار اللحوم البلدية، بالتزامن مع عيدي شم النسيم والقيامة وقرب عيد الأضحى المبارك في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم. 
وخلال زيارة سامي علام اليوم السبت لمركز ومدينة الواسطى، تفقد السكرتير العام المساعد،وعقد اجتماعا مع عدد من أصحاب المحال والجزارين للتعريف بآليات تنفيذ ومتابعة المبادرة، وأثنى على تجاوب أصحاب محال الجزارة وحرصهم على المشاركة في المبادرة تيسيرا على المواطنين خاصة مع حلول العديد من الأعياد التي يزداد خلالها الطلب على السلع واللحوم.
كما تفقد السكرتير العام المساعد معرض السلع بشارع سعد زغلول بمدينة الواسطى الذي يعرض المواد الغذائية والسلع التموينية والإستراتيجية ،خاصة بعد توجيهات الحكومة بمد واستمرار العمل بالمعارض الموسمية بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الحالية.
تجدر الإشارة إلى أنه رافق السكرتير العام المساعد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى حمادة راضي ومدير الوحدة الإقتصادية والتعاون الدكتور علاء سعيد، ومشرف المعارض والأسواق بديوان عام المحافظة و" نواب رئيس المدينة " عماد صقر وشريف ياسين و أشرف سعيد ومدير تموين الواسطى حسني سلامة.

عاجل