رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دون راحة.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لسموحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي، بدون راحة بعد خوض مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد فاز على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي مساء أمس الخميس، في الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

يأتي قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بمواصلة التدريبات دون الحصول على راحة، من أجل الاستعداد لمباراة سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فيما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء في مباراة أمس أمام البنك الأهلي بمسابقة الدوري، فقرة تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد القاهرة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال.

جاء خوض اللاعبين البدلاء في مباراة أمس لهذه الفقرة بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للحفاظ على اللياقة البدنية لهم.


وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة

عاجل