رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي اليوم في الدوري

نشر
الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

 يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اليوم الخميس لمواجهة البنك الأهلى المقرر إقامتها على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى المصري.


وعمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز على دراسة فريق البنك الأهلى بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها.

 

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلي بالدوري 

يواجه الزمالك نظيره البنك الاهلى فى السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.


نتيجة أخر ظهور للزمالك والبنك الاهلى فى الدوري
حقق الزمالك الفوز على الاهلى بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري فيما خسر البنك الاهلى من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة.

ترتيب الزمالك والبنك الاهلى فى جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.
فيما يحتل البنك الاهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.