رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يواصل صدارته للدوري بعد فوزه على إنبي بهدف نظيف

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل بيراميدز صدارته للدوري الممتاز بفوزه الصعب والثمين على مضيفه إنبي بهدف نظيف، في مباراة جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت في إطار الجولة الـ20 من الدوري.
 

سجل هدف بيراميدز والمباراة الوحيد اللاعب محمد اسماعيل حامد لاعب إنبي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 63، بعدما أساء التقدير في إبعاد عرضية محمد حمدي لاعب بيراميدز.
 

بدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي الدفاعي محمد حمدي وأسامة جلال ومحمود مرعي ومحمد الشيبي ، مصطفى فتحي ، وليد الكرتي، مهند لاشين، بلاتي توريه، محمد رضا بوبو في وسط الملعب ،وفيستون ماييلي في الهجوم.
 

بينما بدأ انبي اللقاء بتشكيل مكون من: بودي سمير في حراسة المرمي، وأمامه الخماسي الدفاعي: علي فوزي وأحمد كالوشا وأحمد صبيحة ومحمد اسماعيل حامد ومصطفى دويدار، مودي ناصر وأحمد العجوز ومصطفى شكشك ومحمد حمدي بوسط الملعب،وأحمد نادر حواش في الهجوم.
 

الفوز هو الحادي عشر هذا الموسم لبيراميدز والرابع علي التوالي؛ ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الدوري من 17 مباراة وبفارق 4 نقاط عن المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثاني، من 19 مباراة، بينما تكبد انبي الخسارة السابعة في الدوري؛ ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع مؤقتا من 20 مباراة وبفارق الأهداف فقط عن الاتحاد السكندري، صاحب المركز الخامس، من 19 لقاء.

عاجل