رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظا مطروح وكفر الشيخ يهنئان الرئيس السيسي بذكرى الاحتفال بعيد العمال

نشر
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ محافظا مطروح خالد شعيب وبني سويف محمد هاني غنيم، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

الاحتفال بعيد العمال

فمن جانبه، بعث محافظ مطروح خالد شعيب، برقية تهنئة للرئيس السيسي؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، جاء فيها " الرئيس عبد الفتاح السيسـي رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة، بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال".

وتابع " سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول وبعقول وسواعد أبناء مصر مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة في ظل الجمهورية الجديدة بسواعد أبناءها وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافـــة المحـن نحــو التقدم والازدهار.. متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم ومصر بخير". 

كما بعث محافظ مطروح برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور حسن شحاته وزير العمل، بهذه المناسبة.

كما بعث محافظ بني سويف، برقية تهنئة، للرئيس السيسي، جاء فيها "يسعدني أن أتقدم ،بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف، بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة عيد العمال، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار، داعياً المولى عزوجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وناصراً للحق، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها".

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة بهذه المناسبة، لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمستشار حنفى جبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، وحسن محمد شحاتة وزير العمل وهشام آمنة وزير التنمية المحلية، ومحمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، سائلاً المولى أن يعيدها عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار.

عاجل