رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقتل مرشحة لمسابقة ملكة جمال فى الإكوادور

نشر
ملكة جمال الإكوادور..
ملكة جمال الإكوادور.. أرشيفية

أفادت الشرطة الإكوادورية، أن المرشحة السابقة لملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا، 23 عاما، قُتلت عندما كانت في مطعم في مدينة كيفيدو بمقاطعة لوس ريوس، إحدى أكثر المناطق عنفًا في البلاد،حسبما قالت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.


وأبلغت الشرطة في رسالة للصحفيين، أن وحدات الشرطة تقوم بجمع المعلومات والأدلة فيما يتعلق بالوفاة العنيفة لاندى بى، في كانتون كويفيدو، لوس ريوس، لتوضيح الأسباب والعثور على المسؤولين.

من جهته، أشار مكتب المدعي العام الإكوادوري عبر منصة إكس X إلى أن أفراده تواجدوا بالفعل في مكان الحادث لانتشال الجثة والقيام بالخطوات الأولى لتحديد المسؤوليين.

وشاركت باراجا في مسابقة ملكة جمال الإكوادور عام 2022 ممثلة مقاطعة لوس ريوس.

في ديسمبر 2023، نشر المدعى العام الإكوادورى تفاصيل خاصة بقضية خاصة بتجارة المخدرات، وظهرت دردشة خلال تحقيق فى هيكل الجريمة، وظهر اسم لاندى باراجا فى المحادثة كما تم الترويج بارتباط اسم باراجا ظهر في تحقيق المدعي العام بتهمة غسل الأموال.

وكان نوريرو قد دفع أموالاً، بحسب مكتب المدعي العام، حتى لا يتم ربطه بملكة الجمال السابقة في تلك القضية.
وبعد وفاة لياندرو نوريرو، زعيم جماعة مرتبطة بتهريب المخدرات، في سجن لاتاكونجا عام 2022، ظهرت مؤشرات على وجود هيكل إجرامي أثر على مؤسسات الدولة، وفقا لمكتب المدعي العام.

لم تتحدث المرشحة السابقة لملكة جمال الإكوادور وعارضة الأزياء لاندي باراجا علنًا عن القضية في الأشهر الأخيرة ولم تتم محاكمتها من قبل مكتب المدعي العام.