رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«البنطلون المقطع والقزع».. جامعة الأزهر تحدد محظورات دخول امتحانات نهاية العام 2024

نشر
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

حددت جامعة الأزهر الشريف، مجموعة من الضوابط التي يجب على الطلاب الالتزام بها خلال امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/ 2024.

ضوابط دخول امتحانات نهاية العام بجامعة الأزهر

وعلقت كلية أصول الدين جامعة الأزهر بالقاهرة منشورا، أوضحت من خلاله التعليمات، حيث جاء نصه كالتالي: تنبيه مهم لطلاب الكلية الأعزاء.. قررت إدارة الكلية منع دخول الامتحان الشفهي والتحريري للطلاب المخالفين لتعليمات إدارة الكلية والجامعة، بشأن ما يلي: 

1- القزع: حلق بعض الرأس وترك البعض.

2- الجلباب والشبشب.

3- السلاسل والأساور.

4- البنطلون المقطع.

وأضافت: وعلى الطلاب الالتزام بالزي الأزهري أو الزي الأفرنجي، وكل طالب مسؤول عن نفسه في هذا الشأن.

وفي سياق آخر، استقبلت مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط مجموعة من المدنيين مصابي الاعتداءات الصهيونيَّة على قطاع غزة من النِّساء والأطفال والرجال.

وأوضح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، أنه فور وصول المصابين تم استقبالهم وعمل الفحص المبدئي لكل حالة من الحالات المصابة، وبالتنسيق التام مع نائبي رئيس الجامعة، الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بأسيوط، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري بطنطا، واستقبال عمداء الكليات.

ووجه نائب رئيس الجامعة الشكر لقيادات كليات الطب والمستشفيات الجامعية ورؤساء الأقسام، لعنايتهم بالمصابين ومرافقيهم؛ انطلاقًا من دور جامعة الأزهر وتاريخها العريق والمشرف في نصرة القضية الفلسطينية.

عاجل