رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية تبحث تنفيذ منظومة جمع القمامة

نشر
محافظ الدقهلية يلتقي
محافظ الدقهلية يلتقي بممثلي شركة ارتقاء

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بالدكتور أيمن محرم العضو المنتدب رئيس مجلس إدارة شركة "ارتقاء" للخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات والوفد المرافق له.

محافظ الدقهلية يلتقي بممثلي شركة ارتقاء


وتم خلال اللقاء استعراض ومناقشة مقترحات الشركة لتنفيذ منظومة الجمع السكني للقمامة من المنبع من أسفل العمارات وكنس الشوارع وفق إجراءات وآليات وفقا لتعاقد يتم إبرامة مع المحافظة فى هذا الشأن.


وقد استمع "مختار" إلي شرح مفصل عن إمكانيات وقدرات الشركة في كافة جوانب العمل لتقديم الخدمات لمراكز ومدن المحافظة،.

وأكد المحافظ على ضرورة أن يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى للمواطنين في حال الاستعانة بالشركة بمحافظة الدقهلية، وأوضح مسئولى الشركة أن الشركة تقدم خدمة جمع ونقل المخلفات البلدية من المناطق السكنية والتجارية والأسواق والتجمعات الصناعية داخل المناطق السكنية ونقلها إلى المحطات الوسيطة، وخدمة الكنس اليدوى والالتقاط، والكنس الآلى وغسيل الشوارع وغيرها من الخدمات البيئية وخدمات النظافة العامة.

وتناول المحافظ خلال اللقاء جهود المحافظة فى مجال خدمات النظافة، خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الجمع من المنبع هو الحل النهائي لمشكلات تراكمات القمامة.
 

وقد كلف محافظ الدقهلية، أعضاء الجهاز التنفيذي المختصين بالإدارات المعنية بديوان المحافظة بمتابعة الإعداد الجيد للدراسات المختلفة المطلوبة في هذا الشأن فقا لطبيعة كل بند من بنود منظومة نقل المخلفات مع ممثلي الشركة علي أن تقوم الشركة بالإنتهاء من الإعداد الكامل لدراسات الجدوي المطلوبة خلال أسبوع علي الأكثر.

عاجل