رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مزقها بـ8 طعنات.. رجل يقتل زوجته لرفضها العودة إليه في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت إحدى قرى مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جريمة قتل بشعة، حيث أنهى رجل حياة زوجته داخل منزل أسرتها وأمام أطفاله الثلاثة، بـ 8 طعنات متفرقة؛ بسبب خلافات زوجية ورفضها العودة إلى منزله؛ وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات العام.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا؛ بورود بلاغ يفيد وقوع جريمة قتل بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وأنباء عن وفاة سيدة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل بسمة ا، 32 سنة، - ربة منزل، على يد زوجها داخل منزل والدتها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وأن الزوج أنهى حياة زوجته بـ 8 طعنات قاتلة فى أنحاء متفرقة بالجسد أمام والدتها وأطفاله الثلاثة، بسبب خلافات زوجية ومالية بينهما.

وكشفت التحريات وأقوال شهود العيان بأن هناك خلافات بين الزوجين منذ أسبوع مما دفع الزوجة إلى ترك منزل الزوجية بمدينة إيتاي البارود والتوجه إلى منزل والدتها محل الواقعة، بسبب خلافات مالية وأسرية بين المجني عليها والمتهم، ورفض المجني عليها العودة إلى منزل الزوج مرة أخرى.

وأكد شهود العيان أن الزوج ذهب إلى منزل حماته في الساعات الأولى من صباح اليوم وأنهى حياته بعدة طعنات قاتلة متفرقة في أنحاء الجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة.

عاجل