رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جماهير الأهلي تتوافد على استاد القاهرة لحضور مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت جماهير النادي الأهلي على التوافد مبكرًا إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي، قبل مباراة فريقها أمام مازيمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء،  في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويشهد محيط استاد القاهرة الدولي إجرءات أمنية مشددة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تبدأ في تمام العاشرة مساء اليوم.

وشهدت الطرق الرئيسية المؤدية للاستاد تواجدا أمنيا مكثفا من قبل رجال وزراة الداخلية، حيث ينتشر رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع الرئيسية المؤدية إلى استاد القاهرة الدولي منعاً لحدوث كثافات مرورية، ولتسهيل دخول المشجعيين ووصولهم إلى بوابات الملعب.

ويشهد شارعى النصر وصلاح سالم سيولة مرورية، بالإضافة إلى شارع المخيم الدائم وشارع يوسف عباس، سيولة مرورية وسهولة في حركة السيارات في الاتجاهيين.

كما شملت الخطة الأمنية، وضع الخدمات النظامية، والسرية الثابتة، وأطواف، ودوريات متحركة بالطرق للاستاد، ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية، والإخطار الفوري بأي ملحوظات.

وتتوافد جماهير الأهلي ومازيمبي الكونغولي على ستاد القاهرة الدولي، لحضور المباراة المرتقبة بين الفريقين، المقرر لها في العاشرة مساء اليوم الجمعة، في  إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عاجل