رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد صلاح.. ما السبب؟

نشر
دينا الشربيني ومحمد
دينا الشربيني ومحمد صلاح

وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة شكر للفرعون المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد مشاهدته لمسلسلها "كامل العدد +1" وإشادته به".

وقالت دينا الشربيني -في تصريحات تليفزيونية رسالتها لمحمد صلاح: "أنا بسلم عليه وبقوله شكرا لأنه بعتلي رسالة، وأنا انبسط بيها أوي، هو فخر العرب بحبه جدا وكل الوطن العربي بيحبه".

 

دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد +1" 
 

وتابعت دينا الشربيني: "كنت مبسوطة أوي إنه بيتفرج على المسلسل".


دينا الشربيني من مسلسل "كامل العدد +1"
 

عن فكرة تقديم جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" أوضحت دينا الشربيني أنها ترحب بتقديم الجزء الثالث إذا ما تم كتابته بنفس المستوى الذي قدم في الجزء الأول والثاني.

وكشفت دينا الشربيني أنها انتهت من تصوير مسلسل جديد يتكون من 10 حلقات من كتابة مريم نعوم، ويدور في قالب إثارة وتشويق.

 

ونافست دينا الشربيني في موسم رمضان 2024 بمسلسل "كامل العدد +1" وعرض في النصف الأول من رمضان.

مسلسل “كامل العدد”

 

مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.


فيلم “شقو” 
 

يذكر أن دينا الشربيني يعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم "شقو".

فيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل ويسرا، من تأليف وسام صبري إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي. 

دينا الشربيني 

 

درست دينا الشربيني  في كلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، والتحقت بعد تخرجها بورشاتٍ تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل، وشاركت في دوراتٍ لمخارج اللفظ مع الفنانة إيمان يونس. 

بدأت  دينا الشربيني مسيرتها الفنية في عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي «شبابيك» الذي عُرض على قناة دريم المصرية. شاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن x.

عاجل