رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كاراجر: «نونيز» لا يتطور وعلى ليفربول اتخاذ قرار بشأنه

نشر
نونيز
نونيز

انتقد نجم ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق جيمي كاراجر، مهاجم الفريق داروين نونيز؛ لإضاعته فرصة إعادة الفريق للمباراة، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم المضيف إيفرتون (1-0).

أداء نونيز مع ليفربول

ورأى كاراجر- في تصريحاته لـ (سكاي سبورتس)- أن إضاعة نونيز لفرصة عودة الفريق للمباراة قبل نهاية الشوط الأول "غير مقبولة" على الإطلاق، خاصةً عندما يبحث ليفربول عن التتويج بالدوري.

ويعتقد كاراجر، أن ليفربول كان مسيطراً على المباراة في بداية الشوط الثاني، وأن الفريق كان على وشك التسجيل وفي حال استطاع الفريق تسجيل هدف كان سيمضي ويسجل الثاني.

وقال: "أعتقد أنهم بدأوا الشوط الثاني بشكل جيد ثم تسبب محمد صلاح في الركنية التي جاء منها الهدف الثاني".

وعن صلاح.. أوضح كاراجر أنه أسطورة ليفربول ونجم الفريق وواحد من العظماء على مر العصور، لكنه بعيداً عن مستواه.

وأضاف: "لقد بدا صلاح ظلاً لنفسه كثيراً هذا الموسم، خاصة بعد عودته من الإصابة.. إنه أسطورة ليفربول ونجم كبير، لكنه بعيد تماماً عن ذلك حالياً".

أما فيما يخص داروين نونيز، الذي تعاقد معه الريدز قبل عامين من نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 85.5 مليون إسترليني، ألمح كاراجر إلى أن النادي قد يتخذ قراراً الصيف الجاري فيما يتعلق بمستقبل نونيز، الذي سجل منذ قدومه 33 هدفاً في 91 مباراة.

وعبر كاراجر عن اعتقاده أن نونيز ليس لديه القدرة على التطور بناءً على ما شاهده من اللاعب خلال الموسمين الماضيين.

ومضى يقول: "أعتقد أنه في المرحلة الحالية وبعد عامين داخل أروقة النادي، لا يوجد أسئلة يمكن طرحها فيما يتعلق بنونيز.. إنه يفعل كل شيء ويسبب المتاعب لدفاعات الخصوم ويسجل ويصنع لكن بعد عامين عندما ينافس النادي على اللقب، فإنك تحتاج للاعب يسجل في هذه المباريات الكبيرة يسجل خارج الأرض في أولد ترافورد وجوديسون بارك وفي المنافسات الأوروبية مثل مباراة أتالانتا".

كما يعتقد كاراجر أن ذلك ليس كافياً لإحراز البطولات الكبرى، لذا فإن قراراً مهماً يجب اتخاذه بشأن نونيز في الصيف.

وتبددت آمال الريدز في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، أمس /الأربعاء/، في لقائه بديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون في ملعب الأخير وهي المباراة المؤجلة من الجولة 29، بعد الخسارة بثنائية نظيفة أحرزها جاراد برانثوايت في الدقيقة (27) ودومينيك كالفيرت لوين في الدقيقة (58).