رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء غداً ، الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويقوم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشرح عدة أمور وخطط فنية في مران اليوم بهدف تنفيذها في لقاء الغد المرتقب الذي يتطلع الأحمر للفوز فيه من اجل استكمال رحلة التتويج باللقب القاري للمرة الثانية عشر.

ويشهد مران اليوم حسم موقف اللاعبين المُصابين من دخول قائمة مباراة الغد ، ويأتي في مقدمتهم مروان عطية الذي غاب عن مباراتي الزمالك بالدوري ولقاء الذهاب أمام مازيمبي للإصابة في العضلة الخلفية خلال لقاء زد بالدوري وتبدو حظوظ مروان كبيرة في التواجد ضمن قائمة مباراة الغد بعدما تعافى من الإصابة.

كما تبدو حظوظ كوكا كبيرة في التواجد مع الفريق غداً بعد إصابته في لقاء الذهاب أمام مازيمبي بكدمة أسفل الركبة ونفس الأمر بالنسبة لأكرم توفيق الذي أُصيب في اللقاء ذاته بكدمة في الوجه وجرح بسيط في الحاجب،حيث شارك الثنائي في التدريبات الجماعية اليومين الماضيين ، كما شارك الرباعي محمد الشناوى وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات في التدريبات الجماعية منذ أول أمس ، الثلاثاء، لكن تبقي مشاركتهم في مباراة الغد وفقاً لرؤية الجهاز الفني وسيكون دخول أحدهم قائمة المباراة أمر صعبة خوفاً من تفاقم الإصابة.

ويتأهل الفائز من مباراتى الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى أمام ماميلودى صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

تلقى النادى الأهلى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبى لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيرى.
الأهلى أكثر الأندية تحقيقا للبطولة

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

 

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024


يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

عاجل