رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اتجَرْجَرِت في الكلام».. وفاء عامر تكشف تفاصيل خلافها مع ريم البارودي

نشر
أزمة وفاء عامر مع
أزمة وفاء عامر مع ريم البارودي

كشفت الفنانة وفاء عامر تفاصيل خلافها مع الفنانة ريم البارودي، في تصريحات تليفزيونية؛ لافتة إلى إنه انقطع التواصل بينهما لمدة عام وشهرين بسبب عدم وقوفها معها في أزمتها الأخيرة.

وقالت وفاء عامر -خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"ريم أختي الصغيرة واتربت في بيتي وأنا بحبها جدا ومش زعلانة منها لأني عارفة أنها اتجرجرت في الكلام، وريم دخلت معايا حجر الكعبة الشريفة بس منزلناش الصور دي على إنستجرام". 

 

علاقة وفاء عامر وريم البارودي
 

ولفتت وفاء عامر، إلى أن ريم البارودي كان تمسك يدها أثناء أدائهما فريضة العمرة، وحديثها عن خلافهما في أحد البرامج من قبل ريم كان دون قصدها، معقبة:"أنا مسامحة ومش قصدها وأنا واثقه من ده".

وكانت الفنانة وفاء عامر أعربت عن شكرها للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على وقوفه بجوارها بعد تعرضها لإصابة بقدمها، ألزمها دخول المستشفى.

وكتبت وفاء عامر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة: "دكتور أشرف زكي ما شكل النقابة بدون مجهودك ربنا يبارك فيك شكرا وجودك معي أثناء وجودي في المستشفي بعد الحادث برغم عدم إبلاغك عملت اللازم".


يذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان 2024 في مسلسل "حق عرب" و"جودر".

وفاء عامر في مسلسل "حق عرب"

 

مسلسل "حق عرب" يشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


وفاء عامر في مسلسل "جودر"


أما مسلسل "جودر" مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

عاجل