رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التشكيل المتوقع للأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقى الأهلي مع مازيمبي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب تي بي مازيمبي، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل.

 

 التشكيل المتوقع للأهلى أمام مازيمبى 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني

خط الوسط: كريم نيدفيد - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية

خط الهجوم: رضا سليم – بيرسى تاو – كهربا.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى إسناد مباراة الأهلى ومازيمبى للحكم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا، ويعاونه جيرسون إيميليون دو سانتوس من أنجولا مساعد أول وإريك ايمافو من بنين مساعد ثاني، والبنيني لويس ديجندو حكم رابع.

وسبق وأدار باسيفيك مباراة واحدة للنادي الأهلي في البطولة القارية من قبل، وهي نهائي نسخة 2021 أمام كايزر تشيفز، وفى المقابل يتواجد الحكم الغاني دانيال لاريا فى غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه الحكمة الرواندية سليما ميكونسانجا.

 

قنوات مشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي

 

وتحدد موعد مشاهدة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة ، ضمن فعاليات بطولة أبطال إفريقيا في الثالثة عصرا.

ويأتي على قائمة مؤشرات البحث تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي بتوقيت القاهرة اليوم والقنوات الناقلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويواجه النادي الأهلي المصري لكرة القدم نظيره مازيمبي في مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب نادي مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو.

 

موعد مشاهدة الأهلي ومازيمبي في السعودية والقنوات الناقلة

 

وتحدد موعد مشاهدة الأهلي ومازيمبي في السعودية والقنوات الناقلة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، حيث حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة السبت 20 أبريل 2024.

 



القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي 

 

كما يبحث عشاق الساحرة المستدير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي،  وتملك مجموعة قنوات بن سبورت حق النقل الحصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وقررت شبكة قنوات بن سبورت إذاعة لقاء السبت عبر قناة بين سبورت 6- قناة Bein Sports HD 6.


 

عاجل