رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأوقاف: رفع إجمالي جوائز المسابقة العالمية للقرآن الكريم إلى 10ملايين و650ألف جنيه

نشر
المسابقة العالمية
المسابقة العالمية للقرآن الكريم

أعلنت وزارة الأوقاف رفع قيمة جائزة الأسرة القرآنية الأولى في المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم إلى مليون و50 ألف جنيه، بواقع 350 ألفًا لكل فرد من أفرادها.
وأوضحت الوزارة، في بيان الثلاثاء، أنه تم رفع قيمة جائزة الأسرة القرآنية الثانية إلى 600 ألف جنيه بواقع 200 ألف جنيه لكل فرد من أفرادها، وأيضا رفع جوائز الناطقين بغير اللغة العربية من مليون و350 ألف جنيه إلى مليوني جنيه لتصبح الجائزة الأولى في الفرع الأول من المسابقة" حفظ القرآن الكريم (برواية حفص عن عاصم) مع تجويده وتفسيره ومعرفة أسباب النزول لغير الأئمة والخطباء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم مليون جنيه والثانية 600 ألف جنيه والثالثة 400 ألف جنيه.
وأشارت الوزارة إلى أن الجائزة الأولى في الفرع الثاني حفظ القرآن الكريم (برواية حفص عن عاصم) وتجويده للناطقين بغير العربية 600 ألف جنيه والثانية 500 ألف جنيه والثالثة 400 ألف جنيه والرابعة 300 ألف جنيه والخامسة 200 ألف جنيه، وذلك بشرط ألا يكون المتسابق قد سبق له الفوز بأي من المراكز الأولى ذات الجوائز المالية في أي نسخة من نسخ المسابقة.
من ناحية أخرى، تسلمت اللجنة المشكلة من الأوقاف والتضامن ومحافظة جنوب سيناء 4 أطنان سلع غذائية، اليوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية.
 

عاجل