رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغربية تعلن شن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات في سمنود

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولة مفاجئة اليوم الأحد، بمركز ومدينة سمنود لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام العيد.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمحافظ الغربية للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وقام محافظ الغربية بجولة صباحية بمركز ومدينة سمنود والطريق الدائري بالمحلة وطريق طنطا كفر الشيخ الدولي، وخلال الجولة تم إزالة كافة الإشغالات بالشوارع، موجها بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة إشغالات الكافيهات والمقاهي والأسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة.

وشدد محافظ الغربية على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط، بالإضافة إلى إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالطريق من خلال التنسيق بين مركز ومدينة طنطا ومركز ومدينة قطور.

يذكر أن جولة محافظ الغربية تأتي كواحدة من عدة جولات تنفذ بكافة مراكز ومدن المحافظة للتأكد من استمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات بصورة مستمرة خلال أيام العيد. 

عاجل