رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| طقس حار ونشاط للرياح بهذه المناطق خلال الساعات المقبلة

نشر
طقس
طقس

تشهد حالة الطقس، اليوم الأحد، ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، ليسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلًا، وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وفقًا لما توقعه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، منذ قليل، إن هناك حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، بالإضافة إلى ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، والحالة في البحرين المتوسط والأحمر مناسبة لكافة الأنشطة البحرية.

الظواهر الجوية اليوم

ومن المتوقع أن يشهد طقس اليوم، وجود شبورة صباحًا من 4 إلى 8 صباحًا، قد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فضلًا عن وجود نشاط للرياح أحيانًا على بعض المناطق من بينها القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والسواحل الشمالية الغربية ومناطق بشمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الأحد

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 18.

الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16.

مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 15.

سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 17.

قنا العظمى 35 درجة والصغرى 19.

أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 20.

عاجل