رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد إمام يروج لفيلمه الجديد مع باسم سمرة عبر إنستجرام

نشر
مستقبل وطن نيوز

روج الفنان محمد إمام، لفيلمه الجديد «اللعب مع العيال» مع باسم سمرة عبر إنستجرام، بصورة مع الفنان باسم سمرة.

 

كتب : "جاهزين للي جاي.. اللقاء المنتظر .. كوبرا وعيسى الوزان، هيولعوا الدنيا في عيد الأضحى إن شاء الله.. اللعب مع العيال، فيلم للمخرج الكبير شريف عرفة".

 

 

وكشف النجم محمد إمام عن الإعلان الأول لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"، والمقرر طرحه خلال العام الجاري 2024.

وكتب محمد إمام معلقا على برومو الفيلم: "توكلنا على الله. الإعلان الأول لفيلم اللعب مع العيال. مع المخرج الكبير شريف عرفة. مفاجأة 2024 إن شاء الله قريباً".

تفاصيل إعلان فيلم محمد إمام الجديد

 

وتضمن برومو الفيلم مشاهد قصيرة ظهر فيها محمد إمام بشخصية "علام"، الذي يتولى مهمة تدريس مجموعة من الأطفال في فصل مدرسي بسيط، ويحدث موقف كوميدي بينهم وهو يشرح لهم الدرس الأول.

كما تضمن الإعلان مشهدا جمع بين محمد إمام والنجم باسم سمرة، يقوم فيه الأخير بتقديم أصابع من الديناميت لـ محمد إمام بطريقة كوميدية.


يذكر أن محمد إمام عرض له خلال موسم رمضان 2024 مسلسل "كوبرا" من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي وآخرين، تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.


وعرض لـ محمد إمام مؤخراً فى السينمات فيلم "أبو نسب" ويشارك فى بطولته ماجد الكدواني، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

عاجل