رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية خلال أيام عيد الفطر بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق الإسكندرية، على الإدارات المعنية بالحي بضرورة التنسيق مع إدارة تموين شرق؛ لتكثيف الحملات على المخابز البلدية ومستودعات البوتاجاز خلال أيام عيد الفطر المبارك.

حملات تموينية

وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتشديد الرقابة عليها للتأكد من انتظام العمل في مخابز إنتاج الخبز البلدي المدعم للمواطنين طبقا للوزن والمواصفات التي تحددها وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتوافر الاسطوانات في مستودعات البوتاجاز وكذا توافر السلع بمنافذ صرف السلع التموينية، والأسواق.

وأوضح حبيب أنه خلال أول أيام عيد الفطر المبارك قامت إدارة تموين شرق بالمرور على منطقة القلعة والسيوف، والتفتيش على كافة الأنشطة التموينية من المخابز البلدية والمستودعات ومنافذ صرف السلع وتم التأكد من عدم وجود أية مشكلات.

وأِشار إلى أنه جرى الإشراف على توزيع 130 أسطوانة بوتاجاز بالسعر الرسمي على أهالي منطقة الرحمة لاحتياج المنطقة، مؤكدا استمرار الحملات طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك لضبط الأسواق والمخابز وعدم تلاعب التجار بالأسعار والتأكد من سلامة البضائع، حفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم.

عاجل