رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية يزور إحدى دور الأيتام بطنطا لتهنئة الأطفال بالعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتقديم التهنئة للأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في تقليد سنوي تحرص المحافظة على إقامته كل عيد لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وزار محافظ الغربية إحدى دور رعاية الفتيات بطنطا، مقدما التهنئة للفتيات بالإضافة إلى توزيع هدايا الرئيس على الأطفال.

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته لتواجده بينهم، حيث اطمئن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، واطمئن أيضا من المسؤولين بالدار على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه للفتيات، موجهًا بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

وقدم المحافظ العيدية وهدايا الرئيس لهم، داعياً المولى -عز وجل- أن يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر أي جهد في تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

وشهدت محافظة الغربية حالة من البهجة والسعادة عقب قيام المحافظة بتوزيع هدايا الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على الأطفال في شوارع المحافظة.

وقام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتوزيع الهدايا على الأطفال الذين يتنزهون في صباح العيد، كما قامت الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء بتوزيع الهدايا في الساحات المختلفة.

وأعرب الأطفال والمصلون عن سعادتهم البالغة بهدايا الرئيس، موجهين الشكر للرئيس على هذه اللمسة الطيبة والتي أدخلت البهجة على قلوبهم في العيد.

جاء ذلك بحضور أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، والدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، وعبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا.

عاجل