رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأغنية».. حمادة هلال يطرح الكليب الرسمي لمسلسل «المداح- 4»

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرح الفنان حمادة هلال عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب كليب "الليلة"، الأغنية الرسمية لمسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان 2024.

وأغنية "الليلة" من كلمات أسامة محرز، وألحان وتوزيع كريم عبدالوهاب، ويغني فيها حمادة هلال هذه الكلمات:

لفوا واندارو
قلبي أنا في داره
دا اللي متصافي
محمي بجداره

الليلة الليلة
هدينا جداركو الليلة
ولا في شوفان ولا حيلة
قوتكو الليلة هزيلة

الليلة الليلة
مردود الحق الليلة
معدولة معايا الليلة

وكان حمادة هلال أوضح في تصريحات لبرنامج "تفاعلكم" من تقديم سارة دندراوي عبر قناة العربية حقيقة ما تم تداوله عن الأغنية قائلا: "في ناس طلعت إشاعات إنها تعويذات للجن، لكن الكلام ده غير صحيح، هي أغنية كتبها محرز، ولحنها كريم عبدالوهاب صاحب الموسيقى التصويرية الرائعة، ونجاحها الكبير مع الناس مفاجأة كبيرة لنا".

وتدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

يذكر أن حمادة هلال يشارك في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

عاجل