رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي كساب: ردود الفعل على مسلسل "العتاولة" فاقت توقعاتي

نشر
مي كساب
مي كساب

أعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على مسلسل العتاولة، المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرة إلى أن ردود الفعل فاقت توقعاتها بكثير.

مسلسل “العتاولة”

وقالت مي كساب، اليوم الثلاثاء، إن المسلسل كان فرصة لظهورها بشكل مختلف، خاصة أن الدور به تفاصيل كثيرة ليس فقط على مستوى المعالجة الدرامية، إنما الواقع الذي تحمست له وشعرت بمصداقية الدور وبدأت التحضيرات سريعا.

وأضافت أن هناك أدوارا تشعر بالخوف أو القلق من اختلافها، لكن في مسلسل العتاولة لم يحدث هذا الأمر على الإطلاق، بل سعدت بالشخصية حتى أثناء جلسات التحضير، موضحة أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصية "عايشة " طليقة الفنان أحمد السقا ، في المسلسل بعدما وجدت الدور مركبا ومعقدا للغاية، لأن فيه تناقضات كبيرة، مشيرة إلى أنها حرصت على التركيز في كل المشاهد حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

ولفتت إلى أن شخصية "عايشة " من أصعب الشخصيات التي قدمتها على الشاشة لكونها شخصية متلونة و"مختلة" وفيها تناقضات كبيرة، فهي سيدة قوية لها ماضي مؤلم.

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

ويشارك في بطولة المسلسل طارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة،وأحمد كشك، وهدى الأتربي، ونهى عابدين، وميمي جمال، وزينب العبد، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل