رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 مسلسلات تعلن عن جزء ثان في رمضان 2025

نشر
مستقبل وطن نيوز

 غداة عرض الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2024، بدأت خريطة الأجزاء الثانية تتشكل رسميا، حيث أعلن صناع 3 أعمال عزمهم تقديم جزء ثان في رمضان 2025.

 

مسلسل العتاولة 2

 
رسميا، أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن مفاجأة لعشاق مسلسل "العتاولة" الذي خاض سباق دراما رمضان 2024.


وكشف أحمد خالد موسى، في تدوينة على صفحته بموقع فيسبوك، أمس الإثنين، عن الاستعداد لجود جزء ثان للمسلسل، وكتب: "العتاوله ٢ رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركه وألذ منتج وألذ نجوم وكرو".


ويشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، فريدة سيف النصر، مي كساب، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة.
كما أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بالمشاركة بمسلسل "جودر" للفنان ياسر جلال، كاشفا عن الإعداد لجزء ثان من المسلسل في رمضان المقبل.


وقال محمد علي رزق، في تصريحات صحفية، إن فريق العمل اتفق على وجود جزء ثان وسيبدأ تصويره عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

 

مسلسل جودر 2


وأعرب عن سعادته بالمشاركة في بطولة "جودر" وتجسيد شخصية شامع ابن شمعة، مقدما الشكر للمخرج ومدير التصوير ومهندس الديكور الذين أتقنوا جميع التفاصيل ليظهر العمل بتلك الروعة والصورة العالمية للمشاهدين.


وتدور أحداث "جودر"، المقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة، عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول استغلاله لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقائه.


ويشارك في بطولة المسلسل نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان شماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوى، ومجدى بدر.

 

أشغال شقة 2 


وفي السياق ذاته، كشفت الفنانة أسماء جلال، بطلة المسلسل الكوميدي "أشغال شقة"، عن وجود جزء ثان من العمل، وقالت، في تصريحات صحفية، إن جميع صناع العمل متحمسون لتقديم جزء ثان خاصة وأن التجربة حققت نجاحا كبيرا ودخلت قلوب المشاهدين.


المسلسل تأليف شيرين دياب وخالد دياب بطولة هشام ماجد، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم انتصار، وإنعام سالوسة، وإنجي وجدان، ورحمة أحمد، ومي كساب.

 

عاجل