رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط مخدرات بـ5,5 مليون جنيه في حملات أمنية شملت 8 محافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن في 8 محافظات (أسوان والبحيرة والجيزة وشمال سيناء والشرقية والدقهلية والأقصر والمنوفية)، جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وأسفرت عن مضبوطات بقيمة نحو 5,5 مليون جنيه.


ففي أسوان، تم ضبط 3 عناصر إجرامية لإثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 3 كيلو جرامات لمخدر الحشيش وبندقية خرطوش وطلقتين وسلاح أبيض ومركبة توك توك.


وفي البحيرة، تم ضبط 4 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون وبندقية آلية و2 فرد محلى وعدد من الطلقات و2 سلاح أبيض وسيارة.


وفي الجيزة، تم ضبط تاجر سيارات له معلومات جنائية وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وسيارة، كما تم ضبط عاملين لأحدهما معلومات جنائية وبحوزتهما كمية من مخدري الحشيش والهيروين وفرد محلى وطلقة و2 سلاح أبيض، كما تم ضبط شخصين بحوزتهما كمية من مخدري الحشيش والآيس وعدد من الأقراص المخدرة.


كما تم ضبط عامل بحوزته 12 كيلو جراما من مخدر الحشيش و5000 قرص مخدر، وعاطلين لأحدهما معلومات جنائية وبحوزتهما 5 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى ضبط عاطل له معلومات جنائية بحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش وفرد محلى وطلقة، وعاطل له معلومات جنائية وبحوزته 1,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش.


وفي شمال سيناء، تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية وبحوزتهما 11,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسيارة.


وفي الشرقية، تم ضبط 3 عناصر إجرامية لاثنين منهم معلومات جنائية وبحوزتهم 5 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وبندقية آلية وبندقية خرطوش و2 طبنجة ومسدس و2 خزينة آلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.


وفي الدقهلية، تم ضبط عنصرين إجراميين، وبحوزتهما 11,250 كيلو جرام من مخدر الحشيش وبندقية خرطوش وطبنجة صوت معدلة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وسلاح أبيض.


وفي الأقصر، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته 1,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش و1,500 كيلو جرام من مخدر البانجو وبندقية خرطوش وطلقة، كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش وفرد محلى وطلقة، فضلا عن ضبط عنصر إجرامي، وبحوزته كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الشابو وفرد محلى وطلقة.


وفي المنوفية، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدري الحشيش والهيروين وفرد محلى وطلقة وسلاح أبيض.

 

عاجل