رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسكندرية يعلن التبرع بمليوني جنيه من موارد المحافظة لصالح ملعب نادي سيدي بشر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الإسكندرية محمد الشريف التبرع بمبلغ مليوني جنيه من موارد المحافظة لصالح ملعب نادي سيدي بشر، مشيدًا بأعمال التطوير بالملعب التي جاءت في وقت قياسي، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
جاء ذلك خلال افتتاح أعمال تطوير نادي سيدي بشر بـ الإسكندرية، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، والمهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، وأحمد حسن رئيس نادي سبورتنج، وسيد سمرة رئيس نادي أصحاب الجياد، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بـ الإسكندرية، ولفيف من نجوم الرياضة المصرية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
وقال محافظ الإسكندرية إن المحافظة شهدت خلال السنوات الماضية رفع كفاءة عشرات المراكز الشبابية، فضلًا عن بناء العديد من المراكز الشبابية الجديدة خاصة في الأماكن النائية.
وأوضح المحافظ أن المنظومة الرياضية في ظل دعم القيادة السياسية حققت العديد من الإنجازات والتطورات غير المسبوقة، وذلك تأكيدًا على دور الرياضة في تعزيز قدرات وإمكانات الشباب وفي ظل رؤية "مصر 2030" والتنمية المستدامة.
وأكد الشريف أن المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كافة سبل الدعم وتسهيل كافة الإجراءات المطلوبة والتراخيص اللازمة للارتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية، باعتبارها متنفسًا هامًا للشباب لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية.
وشاهد وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية عرضًا رياضيًا لفرق الطلائع التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، كما قاما بمتابعة جزء من تدريبات فرق براعم كرة القدم بالنادي وعرض لفريق الكاراتيه، واختتمت الجولة الافتتاحية بمشاهدة مباراة استعراضية لقدامى لاعبي الزمالك والأهلي، بمشاركة النجوم السابقين لكبار الكرة المصرية في الأهلي والزمالك، والذين تم تكريمهم من قِبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد الشريف محافظ الإسكندرية.