رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ستاد بريست يفوز على ميتز بنتيجة "4-3" بالدوري الفرنسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

 حقق فريق ستاد بريست فوزا صعبا على ضيفه فريق ميتز بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ظهر اليوم /الأحد/، على ملعب استاد فرانسيس جنيه بلي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم.


ففي الشوط الأول تقدم فريق ميتز بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه إسماعيل تراوري في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، وبعدها أحرز فريق ستاد بريست ثلاثية عن طريق بريندان شاردوني في الدقيقة (12)، وكاموري دومبيا في الدقيقة (31)، وستيف موني في الدقيقة (38).. وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب مارتن ساتريانو الهدف الرابع لفريقه ستاد بريست في الدقيقة (60)، وبعدها قلص فريق ميتز الفارق بإحراز هدفين حملا توقيع اللاعب جيورج ميكوتادزي في الدقيقتين (74) و(80) لتنتهي المباراة بفوز مثير لفريق ستاد بريست على ضيفه فريق ميتز بنتيجة (4-3).


وبهذه النتيجة.. ارتفع رصيد فريق ستاد بريست إلى 53 نقطة ليواصل السيطرة على المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة الفرنسية.. فيما تجمد رصيد فريق ميتز عند 23 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.
ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الفرنسية حتى الآن فريق باريس سان جيرمان يليه فريق ستاد بريست برصيد 53 نقطة، ثم فريقي ليل وموناكو بنفس الرصيد 49 نقطة.
ويواجه موناكو ضيفه فريق رين، مساء اليوم، لحساب نفس الجولة.
 

 

عاجل