رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة بأسوان تطلق مبادرة «يوم الخير» تحت شعار «لبسك لغيرك عيد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بأسوان فعاليات النسخة الخامسة من مبادرة "يوم الخير " تحت شعار "لبسك لغيرك عيد "بمشاركة 6 مراكز للشباب. 

وتطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب ممثلة في الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية فعاليات النسخة الخامسة من مبادرة "يوم الخير" تحت شعار "لبسك لغيرك عيد" وذلك لتوزيع الملابس والمواد الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا بمراكز الشباب على مستوى المحافظات. 

وشاركت فتيات وسيدات أندية الفتاة والمرأة بمراكز شباب (حى قدرى عثمان - بدر - محمد صالح حرب - توماس وعافيه - ابوسمبل - دهميت) في مهام التوزيع والتنظيم والتي تمت داخل المراكز.

وتأتي المبادرة في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تحقيق رسالة دعم ورعاية الأسر الأكثر احتياجاً، ووصول الخدمات المقدمة من مراكز الشباب لمستحقيها، حيث يأتي تدشين المبادرة بالتزامن مع استقبال عيد الفطر المبارك والتخفيف عن كاهل الأسر؛ كونها مسئولية مجتمعية وطنية، والتي تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي بين أفراد الوطن الواحد، وخاصة بعد أن لاقت المراحل السابقة من المبادرة استحسانا وإقبالا كبيراً من طرف المتبرعين والمستفيدين.

ويتم ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبإشراف ناصر سليم وكيل الوزارة، وأفراح سيد حسن وكيل المديرية للشباب، وزياد أحمد يس مدير عام الإدارة العامة للشباب.

عاجل