رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول في مواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد، في الرابعة والنصف عصر، اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهدف ليفربول الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي، حيث يملك في رصيده 70 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 48 نقطة.

ويدخل رفاق النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم منتشين بالفوز الذي حققوه على فريق شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما يسعى اليونايتد لتعويض الخسارة القاتلة التي تعرض لها أمام مضيفه فريق تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتعد شباك مانشستر يونايتد مفضلة للنجم المصري محمد صلاح، حيث نجح الفرعون المصري في تسجيل 13 هدفا، خلال 14 مباراة خاضها ضد اليونايتد في مختلف المسابقات، بواقع 10 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعاني كلا الفريقين من غيابات عديدة بسبب الإصابة، إذ يفتقد ليفربول، لخدمات الحارس البرازيلي أليسون بيكر، جويل ماتيب، ديوجو جوتا وألكسندر أرنولد، في المقابل يغيب عن مانشستر يونايتد كل من لوك شو، ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف، كما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي رافائيل فاران وجوني إيفانز، بعد تعرضهم للإصابة خلال مواجهة تشيلسي الأخيرة.

وكانت مباراة الدور الأول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، قد حسمها التعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.

عاجل