رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أكثر من 13 ألف أنبوبة بوتاجاز إضافية لتلبية احتياجات أهالي الجيزة

نشر
أسطوانات بوتاجاز
أسطوانات بوتاجاز

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مدير مديرية التموين بالمتابعة اليومية لمنظومة توزيع أسطوانات البوتاجاز، والتأكد من توافر الكميات التي تلبي احتياجات المواطنين بمراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وشدد محافظ الجيزة، على مراقبة انتظام العمل بمستودعات البوتاجاز، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتعامل الحازم حيال أي مخالفات يتم ضبطها لضمان سريان منظومة العمل.

توزيع أسطوانات البوتاجاز

واطلع محافظ الجيزة على تقرير مديرية التموين والخاص بتوزيع أسطوانات البوتاجاز الإضافية بعدد من المراكز لتلبية احتياجات المواطنين، حيث تم الدفع بحوالي 13 ألفًا و400 أسطوانة بوتاجاز بمراكز ومدن أوسيم ومنشاة القناطر والصف وأطفيح وأبوالنمرس وكرداسة والعياط ومدينة أكتوبر، بإجمالي حوالي 20 نقلة بسيارات توزيع أسطوانات البوتاجاز؛ لتغطية كل القطاعات بالمراكز والمدن.

وشملت الجهود تخصيص 1600 أسطوانة بوتاجاز لتوزيعها على البؤر الساخنة في حال الاحتياج إليها، موزعة على 8 سيارات حمولة 200 أسطوانة.

مخالفات المستودعات

وتابع محافظ الجيزة جهود التعامل مع مخالفات المستودعات، حيث تم تحرير محضر جنح تصرف في 400 أسطوانة بوتاجاز لمستودعات بوتاجاز.

ووجه المحافظ مديرية التموين بالمتابعة المستمرة من خلال الإدارات التموينية لمخزون أسطوانات البوتاجاز بالمراكز والمدن، والتأكد من وجود المخزون الكافي؛ للتسهيل على المواطنين.

عاجل