رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح سلاح ليفربول أمام شيفيلد يونايتد في صراع القمة والقاع بالبريميرليج

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظر الدولى المصري محمد صلاح قيادة فريقه ليفربول، عندما يستضيف نظيره، شيفيلد يونايتد مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي 2023-24.

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

ويحتضن ملعب انفيلد معقل الريدز مباراة فريق ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويملك ليفربول 67 نقطة في بنك رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة لقاءين وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 27، وسط منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب خلال الموسم الحالي.

بينما يتواجد فريق شيفليد يونايتد في المركز العشرين والأخير، بجدول ترتيب البريمرليج، برصيد 15 نقطة، جمعها من 29 مباراة حيث فاز 3 مباريات وتعادل 6 مواجهات وخسر 20 لقاء.

ويسعى محمد صلاح ورفقائه إلى الفوز في المباراة السهلة والتي تجمع قمة الترتيب بالقاع، خاصة وأن المواجهة ستكون على ملعبه ووسط جماهيره وذلك لتعزيز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لخطف اللقب الغالي في ظل الصراع الشرس مع منافسيه مانشستر ستي وارسنال.

ورفع صلاح رصيده إلى 16 هدفا في الدورى الانجليزي هذا الموسم حتى الآن، ليتقاسم المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي البطولة مع دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث، خلف النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي متصدر القائمة.

وفى الجولة الماضية أحرز صلاح هدفه التاسع في 15 مباراة لعبها ضد برايتون، الذي ساهم أمامه بـ16 هدفا في مواجهاته ضد الفريق الملقب بـ"طيور النورس"، بعدما سبق أن قام بسبع تمريرات حاسمة أيضا لزملائه، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المتخصص في إحصاءات لاعبي كرة القدم.

وبصفة عامة، ساهم صلاح بـ35 هدفا في 33 مباراة لعبها مع ليفربول بجميع البطولات هذا الموسم، عقب تسجيله 22 هدفا، وصناعته 13 هدفا آخر.