رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صيد العقارب» الحلقة 23.. مؤامرة لتسميم غادة عبدالرازق

نشر
مسلسل «صيد العقارب»
مسلسل «صيد العقارب»

دارات أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثاً مختلفة، حيث أعطى "إسماعيل الغول" رياض الخولى، زجاجة سم لـ "شوقى" عماد صفوت، ليقوم بوضعها في الطعام أو أي مشروب لـ"عايدة" غادة عبدالرازق.

وأخبر "إسماعيل" "شوقي" بأنه سيعطيه أي مبلغ مالي حتى لو كان 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى أنه سيجلس مكان "عايدة" بعد أن يتخلص منها، وأكد له بأن هذا السم لا يترك أثر ولا حتى بتحليل الدماء.

وذهب "ياسين" محمد علاء لـ"عايدة" غادة عبدالرازق، ليعنفها ويعاتبها فيما تفعله، وما تسببت فيه لشقيقته "ولاء" مي القاضي، وأخبرته بأنهم هم من بدأوا، وأنها أذت شقيقتها بالغلط ولكن عائلته أذوها بالقصد، وأخبرته بأن لن يوقفها شيء عما تفعله من أجل حق شقيقها "على" سوى الموت.

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل صيد العقارب قيام "ولاء" مي القاضي بطعن "معتز" بالسكين ببطنه أثناء خروجه من غرفة "سميحة" سيمون، بعد سماع بتسجيل صوتى يجمع بينهما، كما كشفت الحلقة عن مفاجأة بعد صريخ "سميحة" بأنه إبنها، والذى كان أمراً مفاجئ لكل المشاهدين.

وانهارت "سميحة" على مقتل ابنها "معتز" أحمد جمال سعيد، فيما أشاد "حسن ضرغام" أحمد ماهر بما فعلته ابنته "عايدة" غادة عبد الرازق. وألقى القبض على "ولاء" مي القاضي، بعد تسببها في مقتل زوجها "معتز" أحمد جمال سعيد.

وذهب "إسماعيل الغول" إلى القسم واستفسر من المحامي ليخبره بأن "ولاء" اعترفت بكل شيء، كما حضر شقيقها "ياسين" محمد علاء، ولكن "إسماعيل الغول" قام بتعنيفه بعد علمه بأن ما حدث هو بتدبير من زوجته "عايدة" غادة عبد الرازق.

وتحدث "إسماعيل الغول" رياض الخولى مع زوجته "سميحة" سيمون، ليحاول فهم اخفائها لابنها "معتز" منذ زواجهما.

وأخبرته "سميحة" بأنها تزوجت عندما كان عمرها 16 عاماً، وأنجبت "معتز" وعند عملها في الميناء وقتما تعرفت عليه كانت ما زالت متزوجة، ولكن انفصلت عنه عندما قررت الزواج منه، ولم يسمح والد "معتز" أن يتركه معي، لحين بحث "معتز" عني وعثر علي، وقررت إخفاء أمره لأن لن يرضى به.

وقام "إسماعيل" بتعنيفها، حيث تأكد من إن "سميحة" حاولت هي وابنها في السيطرة على كل أمواله، لتخبره بأنه كان أفضل من ابنه "ياسين" وكان سند له في الشغل وفى المشاكل وفى كل شيء، ليقوم "إسماعيل" بتطليقها. 

وذهب "مصطفى" محمد علي رزق، للقاء "إسماعيل الغول" رياض الخولى بمنزله. وقابله "إسماعيل الغول" بسخرية وعامله بمعاملة غير آدمية، وبعد محاولة "مصطفى" نصيحته بأن يتقوف الدماء بينه وبين عائلته، قام بصفعه على وجه، وطلب من رجاله تلقينه علقة.

واتصل "مصطفى" بزوجته "صفاء" ليستنجد بها ويخبرها بأن والده قام بضربه وأنه لا يريد الذهاب لمنزله حتى لا تراه عايدة بهذا الشكل، وأثناء حديثه معها قام لص بسرقة هاتفه، ليتم فقدان الاتصال دون استطاعة "صفاء" أو شقيقها "ياسين" الوصول إليه.

عاجل