رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية، خاضة جماهير نادي الزمالك ومودرن فيوتشر، في ذهاب ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر 

 

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى الكونفدرالية الأفريقية 2024، من خلال القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية ، عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية


تنطلق مبارارة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الأحد على ملعب "السلام" بالقاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر

 

وأعلن المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.


ويجلس أحمد سيد زيزو على مقاعد بدلاء الزمالك في لقاء اليوم، بعد تعافيه من الإصابة، فيما يقود هجوم الفريق الأبيض ناصر منسي ومعه محمود شيكابالا ومصطفى شلبي.


وجاء تشكيل الزمالك في حراسة المرمى محمد عواد، وخط الدفاع أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر، وفي خط الوسط نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – يوسف أوباما، وفي خط الهجوم محمود شيكابالا – ناصر منسي – مصطفى شلبي.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي وياسر حمد ومصطفى الزناري وزياد كمال ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وسامسون أكينيولا.
 

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة الزمالك 

 

وأعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك مساء اليوم الأحد ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.


يقود هجوم مودرن فيوتشر في لقاء اليوم، الثنائي أحمد عاطف وعلي ياسر، فيما يحرس مرمى الفريق محمود جنش حارس الزمالك السابق.


وجاء تشكيل مودرن فيوتشر كالتالي:
حراسة المرمى: محمود جنش
خط الدفاع: باسم علي - خالد رضا - علي الفيل - جوناثان نجويم
خط الوسط: غنام محمد - محمد صادق - علي زعزع - محمد فاروق
خط الهجوم: أحمد عاطف - علي ياسر


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من ، "أحمد يحيى ومحمود رزق ومحمد نصير ومحمد محمود وعبد الكبير الوادي ومحمد ربيعة وهشام عادل وكيجالي درامي ومحمد زعلوك".

 

 

 

عاجل