رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أغاني نجوم الطرب بصوت مؤمن خليل في الليلة الـ12 من «هل هلالك»

نشر
برنامج هل هلالك
برنامج هل هلالك

انطلقت فعاليات الليلة الـ12 من النسخة الثامنة لبرنامج «هل هلالك»، الذي يُنظمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، اليوم الجمعة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة.

وتغنى الفنان مؤمن خليل، الفائز بالجائزة الأولى مناصفة في مسابقة «أنا المصري» في نسختها السادسة، في الليلة الـ12 من برنامج «هل هلالك» بنسخته الثامنة، بباقة من أشهر أغاني كبار نجوم الطرب، منها «عيون بهية، مسا النور والهنا، أنا بعشق البحر، نسم علينا الهوا، بحبك وحشتيني، المليونيرات، علي صوتك، غريبة الناس، أحسن ناس».

تقديم المواهب

يأتي الحفل في إطار حرص المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، على تقديم الأصوات المتميزة إلى الساحة الفنية، وفي هذا الإطار أيضًا تم تقدم الفنان علي الألفي الفائز بالجائزة الثانية في مسابقة «أنا المصري» بنسختها السادسة، كما تم تقديم الفنانة آية عبدالله الفائزة بالمركز الثاني مناصفة في النسخة ذاتها.

البيت الفني للمسرح

وشارك البيت الفني للمسرح، كما هو معتاد كل عام في برنامج «هل هلالك»، برائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوي، عرض العرائس الشهير أوبريت «الليلة الكبيرة»، وذلك طوال فترة إقامة البرنامج.

ركن الطفل

وانطلاقًا من اهتمام القطاع بالطفل وتنمية مهاراته الفنية، يتضمن برنامج «هل هلالك» ركن الطفل، الذي يشمل ورش رسم وأشغال فنية تحت إشراف الفنانة «سها كحيل»، وأيضًا يوميًا طوال فترة إقامة البرنامج.

يشار إلى أن وزيرة الثقافة وافقت على تقديم البرنامج مجانًا للجمهور، كخدمة فنية ثقافية من وزارة الثقافة بمناسبة شهر رمضان الكريم، بهدف وصول الثقافة والفن إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور؛ تحقيقًا لمبدأ العدالة الثقافية.

ويستمر برنامج "هل هلالك" في نسخته الثامنة حتى الأول من أبريل المقبل، الموافق 22 رمضان.