رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السفيرة الأمريكية بالقاهرة تؤكد عمق العلاقات مع مصر في جميع المجالات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت السفيرة الأمريكية بالقاهرة هيرو مصطفى خلال زيارتها، اليوم الخميس، لمحافظة المنيا عن تطلعها لمزيد من الشراكة والتعاون في العديد من القطاعات التنموية بالمحافظة.. مؤكدة على عمق العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال زيارة السفيرة الأمريكية بالقاهرة هيرو مصطفى لمحافظة المنيا. 

العلاقات المصرية الأمريكية

ومن جانبه، أكد محافظ المنيا أسامة القاضي- خلال اللقاء - أن الدولة حققت الكثير من الإنجازات في بناء و تنمية المجتمع وتسعى جاهدة إلى تحقيق التنمية الشاملة بالقطاعات المختلفة، من خلال تنفيذ عدة مبادرات لخدمة جميع المواطنين وفى مقدمتها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتطوير قرى الريف المصري.

وأوضح القاضي أن المنيا حظيت بتنفيذ 3209 مشروعات في ١٩٢ قرية بنطاق 5 مراكز مستهدفة ضمن المرحلة الأولى من المبادرة لخدمة 3 ملايين مواطن وإدراج 102 قرية في مركزي بنى مزار وسمالوط في المرحلة الثانية لخدمة مليون و500 ألف مواطن، بما ساهم بشكل كبير في إحداث نقلة نوعية في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد القاضى على تقديم كافة سبل الدعم لإعادة المحافظة إلى خريطة السياحة العالمية، لما تتمتع به من مناطق سياحية على مر العصور التاريخية إلى جانب أهم المقومات التي تتميز بها المحافظة من حيث موقعها الجغرافي المتميز وفرص الاستثمار المتاحة بالمنطقة والمناطق الصناعية ودورها في جذب الاستثمار المحلي والدولي..

مضيفاً أن المنيا من المحافظات الواعدة زراعيا وصناعيا وسياحيا معرباً عن سعادته بالزيارة التي تجسد قوة ومتانة العلاقات بين الطرفين في العديد من المجالات.

عاجل