رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جودر» الحلقة 2.. نجاة الرضيع على يد عبدالعزيز مخيون

نشر
مسلسل «جودر»
مسلسل «جودر»

درات أحداث الحلقة الثانية، من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on، حول دخول الوزير قمر الزمان وابنته لأخذ جثة ابنته شهرزاد – ياسمين رئيس، ولكن يفاجئهم السياف – أحمد فتحى بأنها لم تقتل، وأمامها ليلة واحده فقط لاستكمال قصة جودر لشهريار- ياسر جلال.


وأبلغ شهريار شهرزاد بأنه أضاف يوم جديد لعمرها لاستكمال قصة جودر، وقالت له "العمر يقاس بالأوقات السعيدة اللى بنعيشها"، وتبدأ في استكمال قصة جودر له.

ودخل منذر مهران إلى غرفة شقيقه جودر، ويحاول قتله بكتم أنفاسه عن طريق وضع المخدة على وجهه، بسبب الغيرة، وأن الجميع مهتم بالرضيع جودر أكثر منه، لذلك يريد التخلص منه، وإنهاء حياته ، ولكن في الخارج دخلت حمامة وتحولت لإنسان (عبدالعزيز مخيون) وأنقذ جودر من يد شقيقه وقال له " في حد يعمل في أخوه كده" و ظل يصرخ وترك الغرفة.

وقدمت الحلقة الأولى من مسلسل جودر، مجموعة من الأحداث التي تدور في إطار من التاريخ والفانتازيا، فعندما ذهب الوزير وأخبر ابنتيه بما يرغب فيه شهريار من زواج، تفاجأ بابنته شهرزاد التي تقوم بدورها ياسمين رئيس، برغبتها في تلك الزيجة.

 

يعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

عاجل