رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حرب الليكات».. انتهاء خلاف مها أحمد وفادي خفاجة في «رامز جاب من الآخر»

نشر
مها أحمد وفادي خفاجة
مها أحمد وفادي خفاجة في «رامز جاب من الآخر»

سقطت الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة في فخ حلقة اليوم برنامج “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر. 

والتقت الفنانة مها أحمد والفنان رامز جلال في برنامج “رامز جاب من الآخر” 2024 بعد لقائهما عام 2004 في فيلم “الباشا تلميذ” أي بعد عشرين سنة.  

 

حرب الليكات بين مها أحمد وفادي خفاجة

 

وكشف رامز جلال في بداية حلقة اليوم من “رامز جاب من الآخر، تفاصيل خلاف الفنانة مها أحمد مع الفنان فادي خفاجة وحرب الليكات على ”تيك توك": “معانا النهاردة نموذجين..الحتة الطرية فنانة بدأت بقوة معروفة بالخدود المبطرخة تتميز بقصر القامة اتجهت للأكل بإحباط وخبطت في أمير كرارة وخبطت في أحمد السقا  لحد ما دخلت في تيك توك.. قابلت هناك زميل فنان أصابه العته والجنان، مبقاش حد يعتبره ملقاش منتج يقدره، اتكسرت نفسه راح للتيك توك من يأسه وبدأت المسخرة، اشتبكو مع بعض بسبب اللايكات واتخانقوا بسبب اللايفات، الاتنين اللي فضحونا على الساحة مها أحمد وفادي خفاجة". 

 

يشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ووقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

عاجل